Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
khalifa، asmaa
عدد المقالات:
1
استخدام البروفيل النفسي التربوي (PEP-3) في التشخيص الفارق لدي الأطفال التوحديين مرتفعي ومنخفضي الأداء الوظيفي ذوي فرط القراءة(Hyperlexia) The Psych Educational Profile (PEP-3) In Children's Differential Diagnosis with Hyperlexia with High and Low Functioning
المجلد 21، العدد 1، إبريل 2022، الصفحة
168-243
asmaa khalifa
عرض المقالة
PDF 1.61 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 27 (2023)
المجلد 26 (2023)
المجلد 25 (2023)
المجلد 24 (2023)
المجلد 23 (2022)
المجلد 22 (2022)
المجلد 21 (2022)
المجلد 20 (2022)
المجلد 19 (2021)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2021)
المجلد 16 (2021)
المجلد 15 (2020)
المجلد 14 (2020)
المجلد 13 (2020)
المجلد 12 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 11 (2019)
المجلد 10 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2018)
المجلد 5 (2018)
المجلد 4 (2018)
المجلد 3 (2017)
المجلد 2 (2017)
المجلد 1 (2017)